دينامو ودنيبر البيلاروسيان الى دور البلاي أوف لمسابقة الدوري الأوروبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52221/

تأهل فريقا دينامو مينسك ودنيبر موغيليوف البيلاروسيان الى دور البلاي أوف من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ"، وذلك بفوزهما على فريقي ماكابي حيفا الاسرائيلي وبانيك أوسترافا التشيكي على التوالي يوم الخميس 5 أغسطس/آب في إياب الدوري التمهيدي الثالث للمسابقة.

تأهل فريقا دينامو مينسك ودنيبر موغيليوف البيلاروسيان الى  دور البلاي أوف من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ"، وذلك بفوزهما على فريقي ماكابي حيفا الاسرائيلي وبانيك أوسترافا التشيكي على التوالي يوم الخميس 5أغسطس/آب في إياب الدوري التمهيدي الثالث للمسابقة.

وقد فاز دينامو مينسك على ضيفه ماكابي حيفا الاسرائيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وحجز بطاقة التأهل بنتيجة مجموع مبارتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما فريق دنيبر موغيليوف فقد جدد فوزه على مضيفه بانيك أوسترافا التشيكي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الإياب، وكان قد فاز عليه ذهاباً بهدف مقابل لاشيء.

كما تأهل فريقا دنيبر (دنيبروبتروفسك) وكارباتي (لفوف) الأوكرانيان الى الدور نفسه على حساب فريقي سبارتاك زلاتيبور فودا الصربي وزيستافوني الجورجي على التوالي. حيث تغلب دنيبر بهدفين نظيفين على ضيفه سبارتاك زلاتيبور فودا في مباراة الإياب، وعوض بذلك خسارته بهدف مقابل هدفين في مباراة الذهاب.
أما فريق كارباتي من مدينة لفوف فقد جدد فوزه على ضيفه زيستافوني الجورجي وبنتيجة واحدة بهدف مقابل لاشيء في مباراة الإياب ايضاً.

كما تأهل العملاقان ليفربول الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي الى دور البلاي أوف ايضاً، بتغلبهما على فريقي رابوتينك سكوبي المقدوني بهدفين نظيفين، وشامروك روفرز الايرلندي بهدف نظيف على التوالي في إياب الدوري التمهيدي الثالث، وكان الفريقان قد فازا ذهاباً أيضاً، وبنتيجة واحدة بهدفين دون رد خارج أرضهما الأسبوع الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا