ميدفيديف يستقبل أبطال أوروبا لألعاب القوى في الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52186/

التقى الروسي دميتري ميدفيديف في الكرملين، يوم الخميس 5 أغسطس/آب أعضاء المنتخب الروسي لألعاب القوى، الذي أحرز المركز الأول في الترتيب العام غير الرسمي في بطولة أوروبا لأم الألعاب التي أختتمت يوم الأحد الماضي في مدينة برشلونة الإسبانية.

التقى الرئيس الروسي دميتري ميدفيديف في الكرملين، يوم الخميس 5 أغسطس/آب أعضاء المنتخب الروسي لألعاب القوى، الذي أحرز المركز الأول في الترتيب العام غير الرسمي في بطولة أوروبا لأم الألعاب التي أختتمت يوم الأحد الماضي في مدينة برشلونة الإسبانية.

وقال مدفيديف في أثناء اللقاء إن هناك أنواع معنية من الرياضة التي يمارسها عدد قليل من الناس، بعكس ألعاب القوى التي يمارسها كل انسان في حياته بشكل أو بآخر، الأمر الذي يجعل من هذه الألعاب أكثر شعبية.

وهنأ مدفيديف أعضاء المنتخب الروسي على النتائج الجيدة التي حققوها في البطولة، وقال :" لن أخفي عليكم لقد أردت أن ألتقي معكم، لأن الفترة الأخيرة كانت صعبة بسبب الحرائق، وبعض الحوادث الأخرى. ولكنكم أنتم فقط جلبتم مشاعر طيبة وايجابية في الآونة الأخيرة للبلاد. لقد حققتم انتصاراً مقنعاً جداً وبطريقة رائعة".

وقد حضر اللقاء أبطال أوروبا التالية أسماؤهم:  ألكسي أكسيونوف، ناتاليا أنتيوخ، مكسيم ديليدين، ستانيسلاف يميليانوف، أولغا كانيسكينا،  أناستاسيا كاباتشينيسكايا، فلاديمير كراسنوف، سيرغي بيتوخوف، مارينا سافينوفا، بافل ترينيخين، كسينيا أوستالوفا،الكسندر شوستوف، وكذلك اضافة الى الفائزين في البطولة وأعضاء الفريق الآخرين.

يذكر أن المنتخب الروسي أحرز المركز الأول في الترتيب العام غير الرسمي لبطولة أوروبا لألعاب القوى التي أختتمت منافساتها يوم الأحد 1 أغسطس/آب في برشلونة، وقد حصد المنتخب الروسي 24 ميدالية، منها 10 ميداليات ذهبية و 6 ميداليات فضية و 8 ميداليات برونزية، متقدماً على المنتخب الفرنسي الذي حل في المركز الثاني برصيد 18 ميدالية، منها 8 ميداليات ذهبية و 6 ميداليات فضية و 4 ميداليات برونزية، بينما حل المنتخب البريطاني في المركز الثالث برصيد 6 ميداليات ذهبية و 7 ميداليات فضية و 6 ميداليات برونزية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا