كاكا يغيب عن ريال لفترة طويلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52177/

سيغيب لاعب خط الوسط البرازيلي كاكا عن فريق ريال مدريد الاسباني لمدة تتراوح بين ثلاثة الى أربعة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحة في الركبة، وذلك حسب ما أعلنته وكالة رويترز.

سيغيب لاعب خط الوسط البرازيلي كاكا عن فريق ريال مدريد الاسباني لمدة تتراوح بين ثلاثة الى أربعة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحة في الركبة، وذلك حسب ما أعلنته وكالة رويترز.

وقد اضطر كاكا (28 عاماً) الى ترك مركز تدريب الفريق في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة يوم الأربعاء للخضوع لفحوصات طبية في بلجيكا على يد الدكتور الشهير مارك مارتنز، واضطر الى الخضوع لعملية الجراحية بعد اصابة الغضروف المفصلي.
 وقال مساعد مارك مارتنز، الذي أجرى العملية:" كل شيء على ما يرام، عادة، في مثل هذه الحالات يحتاج اللاعب الى 3 لأو 4 أشهر للشفاء".

ومن جهته قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الملكي، بعد فوز فريقه على كلوب امريكا وديا بثلاثة أهداف مقابل هدفين :"كاكا لاعب محبوب جدا بين رفاقه في الفريق كما أنه متميز كلاعب، لكننا نريده سليما بنسبة 100 % حتى يكون سعيدا".

ولكن  مورينيو أشار في الوقت نفسه الى أن غياب كاكا لن يكون مأساة بالنسبة لفريقه، بالقول :"إذا تأكدنا من غيابه لفترة ما فالأمر لا يمثل كارثة، فنحن لدينا لاعبون آخرون ".

انتقل كاكا الى نادي ريال مدريد الصيف الماضي من فريق ميلان الايطالي مقابل 65 مليون يورو، ولعب في الموسم الماضي 25 مباراة في الدوري الإسباني وأحرز خلالها 8 أهداف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا