متنزه وشارع في العاصمة الاردنية سيحملان اسمي احمد ورمضان قادروف

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52171/

اعلن عمدة العاصمة الشيشانية مدينة غروزني مسلم خوتشييف يوم 5 اغسطس/آب ان بلدية العاصمة الاردنية عمان تنوي اطلاق اسمي احمد قادروف ورمضان قادروف على متنزه وشارع في المدينة.

اعلن عمدة العاصمة الشيشانية مدينة غروزني مسلم خوتشييف في 5 اغسطس/آب ان متنزها وشارعا في العاصمة الاردنية عمان سيحملان اسمي الرئيس الشيشاني الراحل  احمد قادروف ورئيس الجمهورية الحالي نجله رمضان قادروف.
وافاد كذلك ان احد شوارع العاصمة الشيشانية غروزني سيحمل اسم العاهل الاردني الراحل حسين بن طلال وشارع اخر اسم نجله العاهل الاردني عبد الله الثاني. وتم توقيع الوثيقة الخاصة بذلك بين العاصمتين الشيشانية والاردنية في بلدية غروزني يوم الخميس. وينوي الجانبان تجسيد هذه النوايا حتى نهاية السنة الجارية.
وقد اثنى اعضاء الوفد الاردني خلال مراسم توقيع الوثيقة على القسط  الهام الذي اسهم به الرئيس الشيشاني الاول احمد قادروف في قضية توطيد السلام والاستقرار في الشيشان واعربوا عن عجابهم بوتائر اعادة اعمار مدينة غروزني.
واكد عمدة مدينة غروزني ان المدن الاردنية والشيشانية ستطور روابط الصداقة والشراكة بينها. وقال "تربطنا مع الشعب الاردني عرى الصداقة العريقة ونود تعزيز هذه العلاقات". واضاف :ان قرار بلدية عمان حول اطلاق اسمي احمد قادروف  ورمضان قادروف على متنزه وشارع  في المدينة يشهد على الاحترام الذي يحظيان به ليس في روسيا وحدها بل وفي الخارج وعلى الاعتراف بجهودهما في تحقيق السلام.     
      
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)