تشاكفيتادزه تواجه مواطنتها لابوشينكوفا في ثاني أدوار كوبنهاغن للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52137/

تلتقي الروسية آنا تشاكفيتادزه مع مواطنتها أنا لابوشينكوفا في الدور الثاني من دورة كوبنهاغن الدنماركية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار.

تلتقي الروسية آنا تشاكفيتادزه مع مواطنتها أنا لابوشينكوفا في الدور الثاني من دورة كوبنهاغن الدنماركية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار.

وقد بلغت تشاكفيتادزه الدور الثاني على السويدية يوهانا لارسون بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء 4 أغسطس/آب.

أما أنا لابوشيتشنكوفا فقد تغلبت على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا المصنفة رابعة، بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-4) و (6-1).

في حين تأهلت الصينية نا لي المصنفة ثانية، الى الدور ربع النهائي من الدورة بفوزها على البريطانية يلينا بالتاشا  بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-3) و (6-2)، وسوف تلعب نا لي في الدور المقبل مع الألمانية انجيليك كيربر الثامنة أو التشيكية ساندرا زاهلافوفا.

كما تأهلت الى الدور ربع النهائي ايضاً الألمانية جوليا جورج  المصنفة خامسة، بتغلبها على مواطنتها كريستينا باروا بمجموعتين نظيفتين: (6-3) و (6-2)، وستواجه في الدور المقبل مع الدنماركية كارولين فوزنياكي الأولى أو التشيكية ايفيتا بينيسوفا.

وبلغت التشيكية كلارا زاكوبالوفا المصنفة سابعة، الدور نفسه  بفوزها على الألمانية تاتيانا مالك يضاً  بمجموعتين نظيفتين: (6-0) و  (6-3)، وستكون زاكوبالوفا على موعد في الدور المقبل مع السلوفينية كاتارينا سريبوتنيك المشاركة ببطاقة دعوة أو الرومانية سورانا سيرستيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا