سيليفيرستوفا تتوج بذهبية روسيا الأولى في بطولة اوروبا للسباحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52134/

أحرز ت الروسية يكاترينا سيليفيرستوفا الميدالية الذهبية للسباحة لمسافة 5 كلم في المياه المفتوحة، وذلك ضمن بطولة اوروبا للمسابقات المائية التي انطلقت منافساتها يوم الاربعاء 4 أغسطس/آب في العاصمة الهنغارية بودابيست .

أحرز ت الروسية يكاترينا سيليفيرستوفا الميدالية الذهبية للسباحة لمسافة 5 كلم في المياه المفتوحة، وذلك ضمن بطولة اوروبا للمسابقات المائية التي انطلقت منافساتها يوم الاربعاء 4 أغسطس/آب في العاصمة الهنغارية بودابيست .

وقطعت سيليفيرستوفا مسافة السباق بزمن قدره (1:02.34،7 ساعة)، متقدمة على اليونانيتين كاليوبي أراوخو (1:02.37،3 ساعة)، وماريانا ليمبيرتا (1:02.41،3)، على التوالي.

يفغيني دراتسيف يحرز الميدالية الأولى لروسيا في بطولة أوروبا للمسابقات المائية

وكان الروسي يفغيني قد أحرز الميدالية الأولى لروسيا في البطولة، وذلك بعد أن توج ببرونزية السباحة لمسافة 10 كلم في المياه المفتوحة، قاطعاً المسافة  بزمن قدره (1:54.26,6 ساعة)، بينما أحرز الألماني توماس لورتس الميدالية الذهبية بعد أن قطع المسافة بزمن قدره ( 1:54.22,5 ساعة)، متقدماً على الايطالي فاليريو كليري الذي وصل الى النهاية بزمن قدره (1:54.24,8 ساعة).

وتصدرت روسيا قائمة البطولة برصيد ميدالية ذهبية وأخرى برونزية بعد اليوم الأول من منافساتها، وتلتها ألمانيا في المركز الثاني وفي جعبتها ميدالية ذهبية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا