مقتل 3 اشخاص بينهم قائد القوات الخاصة الباكستانية بانفجار في بيشاور

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52120/

قتل 3 اشخاص على الاقل بينهم قائد القوات الباكستانية الخاصة وجرح 15 آخرون في انفجار، تسبب به على الاغلب انتحاري، وقع الاربعاء 4 اغسطس/آب قرب مقر القوات الخاصة الباكستانية في بيشاور، شمال غرب باكستان، حسبما اعلن وزير في الحكومة المحلية ومصادر في الشرطة وشهود عيان.

قتل 3 اشخاص على الاقل بينهم قائد القوات الباكستانية الخاصة وجرح 15 آخرون في انفجار وقع الاربعاء 4 اغسطس/آب قرب مقر القوات الخاصة الباكستانية في بيشاور، شمال غرب باكستان، حسبما اعلن وزير في الحكومة المحلية ومصادر في الشرطة وشهود عيان.
وقال احد عناصر الشرطة كان متواجدا في مكان الحادث "كان انفجارا ضخما.. واستطيع رؤية السيارات تحترق".
كما اكد شاهد عيان حصول الانفجار، مشيرا الى ان السنة النار تصاعدت من داخل سيارة قرب مقر القوات الخاصة.
وقال وزير في الحكومة المحلية للصحافيين ان انتحاريا فجر نفسه لدى توقف السيارة الرسمية لقائد القوات الخاصة عند اشارة مرور بمنطقة سادار في بيشاور عاصمة اقليم خيبر-باختونخاوا.
وقال الوزير انه لم يتضح على الفور ما اذا كان الانتحاري مترجلا ام انه كان يقود سيارة، واضاف انه من المحتمل ان يكون هناك انتحاريان لكن لن يتسنى تأكيد شيء قبل التحقيقات.
واوضح الوزير ان قائد القوات الخاصة وسائقه واحد المارة لقوا حتفهم في الانفجار.
وذكرت مصادر في الشرطة ان 15 شخصا على الاقل اصيبوا في الحادث، كما دمر الانفجار سيارتين على الاقل. وشوهد في مكان الانفجار عدد من السيارات والدراجات النارية المحترقة تماما، فيما حاولت  قوات الامن ابعاد الناس عن المنطقة خشية وقوع تفجير ثاني.
ويعد هذا الحادث  الثاني من نوعه في المدينة في اقل من اسبوعين.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك