ميسي يحرز هدفين في مرمى نجوم الدوري الكوري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52119/

فاز فريق برشلونة الإسباني على نجوم الدوري الكوري الجنوبي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 4 أغسطس/آب. على ملعب "Seoul World Cup Stadium".

فاز فريق برشلونة الإسباني على نجوم الدوري الكوري الجنوبي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 4 أغسطس/آب. على ملعب "Seoul World Cup Stadium".

فاجأ نجوم الدوري الكوري فريق برشلونة بهدف مبكراً أحرزه شوي يونغ سوك في الدقيقة الثالثة، ولكن الرد الكاتالوني كان سريعاً، حيث أدرك المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التعادل بهدف أحرزه في الدقيقة السادسة، وتقدم أصحاب الأرض مرة أخرى بواسطة اللاعب لي دونغ غوك الذي أحرز الهدف الثاني برأسية رائعة فشل الحارس بينتو في التصدي لها في الدقيقة الـ 35، ليلمع بعد ذلك نجم النجوم ليونيل ميسي ويحرز بطريقة رائعة هدفين متتاليين في غضون ثلاث دقائق فقط، الأول أحرزه من انفرادة بالحارس الكوري، والثاني من تسديدة في المقص الايمن للحارس بعد مراوغته للمدافع لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الشوط الثاني أخرج جوسيب غوارديولا مدرب نادي برشلونة ميسي الذي برز كالعادة بلمساته السحرية وأهدافه بالرغم من أنه لعب 17 دقيقة فقط، لاراحته، علماً أن غوارديويلا أعلن أن الأرجنتيني لن يلعب امام نجوم الدوري الكوري الجنوبي، حيث قال:" ليس لدي أفضل من ميسي لأشركه في أي مباراة , لكنه تدرب لمرة واحدة فقط منذ وصوله و كان في إجازة طويلة لذلك من الصعب أن أشركه في المباراة".
ولكن غوارديولا اضطر لمشاركة النجم الأرجنتيني في اللعب ، وذلك بسبب تهديد الشركة المنظمة للمباراة بالغرامة في حال عدم لعب ميسي كون هذا أحد شروط التعاقد.

وفي الشوط الثاني حاول الفريق الكوري الجنوبي تعديل النتيجة عن طريق الهجوم على مرمى البارسا،  إلا أن الدفاع الكتالوني كان بالمرصاد، وفي الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الثاني سجل سانشيز الهدف الرابع وأختتم جونثان سوريانو خماسية فريق برشلونة.

وسيلعب فريق برشلونة مع خوان بكين يوم الاحد في ختام مباريات جولته الآسيوية، قبل مواجهة فريق اشبيلية في لقاء كأس السوبر الاسباني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا