الروسيتان سافينا وكليبانوفا الى ثاني أدوار سان دييغو للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52077/

تأهلت الروسيتان دينارا سافينا وأليسا كليبانوفا الى الدور الثاني لدورة سان دييغو الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 700 ألف دولار أمريكي، بتغلبهما على كل من الأوكرانية أليونا بوندارينكو والفرنسية أرافاني رضائي على التوالي.

تأهلت الروسيتان دينارا سافينا وأليسا كليبانوفا الى الدور الثاني لدورة سان دييغو الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 700 ألف دولار أمريكي.

وجاء تأهل سافينا على حساب الأوكرانية أليونا بوندارينكو إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-1) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 2 أغسطس/آب.

وقد وضعت سافينا العائدة بعد الإصابة، حداً لسلسلة هزائمها في الأدوار الأولى، وذلك بعد أن خرجت من الدور الأول لأربع دورات هذا الموسم. وتراجعت سافينا التي كانت الأولى عالمياً في العام الماضي والحائزة على ثلاثة ألقاب في بطولات الأربع الكبرى، الى المركز الـ 35 عالمياً، فهي لم تحرز أي لقب في هذا الموسم، وقد بلغت الدور ربع النهائي مرتين فقط في جميع مشاركاتها، ولم تفز سوى في 6 مباريات فقط هذا الموسم مقابل 8 هزائم.

وستكون سافينا على موعد في الدور الثاني مع البولندية أغنيشكا رادفانسكايا المصنفة رابعة في الدورة، أو الجنوب افريقية تشانيلي شيبيرز.

أما كليبانوفا فقد تأهلت على حساب الفرنسية أرافاني رضائي بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-2) و (5-7) و (6-3)، وتواجه كليبانوفا في الدور المقبل الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة الأولى في الدورة.

كما تأهلت الى الدور الثاني ايضاً الإيطالية سارا إيراني إثر تغلبها على البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-3) و(1-6) و (7-5).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا