الولايات المتحدة.. مقتل 11 شخصاً في حادثتين لاطلاق النار

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52076/

قتل 9 اشخاص على الاقل وجرح ثلاثة اخرون يوم الثلاثاء 3 اغسطس/آب في اطلاق نار داخل شركة لتوزيع المشروبات الكحولية في ولاية كونيتيكيت الامريكية. وفي ولاية انديانا قتل شخصان واصيب 6 آخرون نتيجة اطلاق نار في منزل خاص اثناء احتفال بعيد ميلاد.

قتل 9 اشخاص على الاقل وجرح ثلاثة اخرون يوم الثلاثاء 3 اغسطس/آب في اطلاق نار داخل شركة لتوزيع المشروبات الكحولية في ولاية كونيتيكيت شمال شرق الولايات المتحدة، كما افادت وسائل اعلام محلية.
وتوجهت الشرطة الى شركة "هارتفورد" لتوزيع المشروبات في مانشيستر استجابة لنداء استغاثة ورد لدى وقوع الحادث اثناء تبديل طاقم العمل، حيث تواجد حينها بين 50 و70 شخصا في المكان.
وتفيد المعلومات ان مطلق النار، وهو موظف في الشركة ويعمل سائقا فيها، قتل برصاص الشرطة، الا انه وردت في وقت لاحق معلومات تفيد  انه انتحر باطلاق النار على نفسه لحظة وصول القوى الامنية. وكان الموظف قد بدأ باطلاق الرصاص عند استدعائه الى مدير الشركة لابلاغه بأقالته.
من جانب آخر قتل يوم الثلاثاء شخصان واصيب 6 آخرون نتيجة اطلاق نار في منزل خاص في ولاية انديانا الامريكية وذلك اثناء احتفال بعيد ميلاد.
وافادت شرطة الولاية بان رجلا مقنعا مسلحا ببندقية تسلل الى حديقة المنزل وفتح النار مما تسبب بمقتل رجل يبلغ من العمر 54 عاما وامرأة تبلغ 37 عاما ، كما تم نقل 6 اشخاص جرحى الى المشفى.
وبعد تنفيذ الجريمة ركب القاتل الذي لم تعرف هويته في سيارة واختفى عن الانظار. وتجري الشرطة الآن تحقيقا لمعرفته ولمعرفة ما اذا كان معه شريك اثناء اطلاق النار ، كما لم تتضح بعد دوافع قيامه بهذه الجريمة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك