توريس: أنا سعيد لبقائي مع زملائي في ليفربول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52075/

أكد المهاجم الإسباني فرناندو توريس البقاء مع فريقه ليفربول سابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم في الموسم الماضي، واضعاً بذلك حداً للشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيله من ليفربول وانضمامه الى مانشستر سيتي أو تشلسي بطل الدوري.

أكد المهاجم الإسباني فرناندو توريس يوم البقاء مع فريقه ليفربول سابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم في الموسم الماضي، واضعاً بذلك حداً للشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيله من ليفربول وانضمامه الى مانشستر سيتي أو تشلسي بطل الدوري.

وقال توريس الفائز مع منتخب بلاده بلقب بطل كأس العالم في جنوب افريقيا الشهر الماضي، بعد عودته من الإجازة في حديث نشر على موقع النادي في شبكة الانترنت يوم الثلاثاء 3 أغسطس/آب:" أنا سعيد جداً لكوني موجود هنا، كما أني سعيد لبقائي مع زملائي في الفريق...التزامي وولائي للنادي ومشجعيه لم يتغير عما كان عليه في اليوم الأول من العقد".

وأكد توريس الذي سجل 56 هدفاً في 79 مباراة منذ انضمامه الى ليفربول بأنه يسعى إلى استعادة لياقته البدنية بأسرع وقت ويستعد لخوض الموسم الجديد بفارغ الصبر، وقال: "ليفربول هو من أفضل الأندية في انكلترا والمتطلبات تكون دائماً مرتفعة وسيكون هدفي معه دائما الفوز وحصد الألقاب الممكنة، لقد خضنا موسماً صعبا العام الماضي لكني مقتنع بأننا سنقدم عروضا أفضل في المستقبل وهدفنا الرئيسي هو لقب الدوري، انتظر الموسم الجديد بفارغ الصبر وأمامي أقل من أسبوعين لأكون جاهزاً، لقد شعرت بأني أتمتع بمستوى جيد خلال التمرين الأول وأسعى إلى أن أكون بكامل لياقتي في أسرع وقت ممكن".

وأشاد توريس بالمدرب الجديد روي هودسون الذي حل مكان مواطنه رافاييل بينيتيز المنتقل إلى تدريب إنتر ميلان الإيطالي، وقال: "أكن كل التقدير لروي الذي حضر لملاقاتي خلال العطلة حيث شرح لي خطته وكل الأشياء التي يريدها مني، وآمل بان يكون الشخص المناسب لتحقيق جميع أهداف النادي".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا