راؤول يحرز هدفين لفريقه الجديد شالكة في مرمى بايرن ميونخ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52022/

قاد المهاجم الاسباني راؤول غونزاليس فريقه الجديد شالكة للفوز ببطولة ليغا توتال التحضيرية للموسم الجديد على حساب فريق بايرن ميونخ ليقود فريقه للفوز في المباراة النهائية بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب جلسنكيرشن بشالكة.

قاد المهاجم الاسباني راؤول غونزاليس فريقه الجديد شالكة للفوز ببطولة ليغا توتال التحضيرية للموسم الجديد على حساب فريق  بايرن ميونخ ليقود فريقه للفوز في المباراة النهائية بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب جلسنكيرشن بشالكة.

وقد أحرز أسطورة ريال مدريد الإسباني راؤول غونزاليس هدفين لفريقه الجديد شالكه في الدقيقتين الـ (25، 33)، أما الهدف الثالث فقد أحرزه المهاجم البرازياي آيدو في الدقيقة الـ 27، بينما سجل موجيتش هدف فريق بايرن ميونخ الوحيد في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء.

يذكر أن راؤول غونزاليس (33 عاماً)، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في عام 2011، فضل الرحيل بعد 16 عاماً من العطاء، مع وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى النادي الملكي، الى فريق الأزرق شالكة الألماني براتب سنوي يبلغ ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد، حيث وقع راؤول  يوم الأربعاء 28 يوليو/تموز على عقد لمدة عامين.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث فاز فريق هامبورغ بطل النسخة الأولى من السابقة على فريق كولن بثلاثة أهداف دون رد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا