مسرح "سوفريمينيك" الموسكوفي ينهي موسمه بتقديم مسرحية "جنتيلمان"

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51992/

انهى مسرح "سوفريمينيك" موسمه بتقديم مسرحيةِ "جنتيلمان" الجديدة، وهي للكاتب ألكسندر سومباتوف ـ يوجين الذي عاش في نهاية القرن التاسع عشر . تنطلق المسرحية بحفلة زفاف في بيت أغنى رجل في روسيا نهاية القرن التاسع عشر. وعلى الخشبة ديكور فاخر يدهش الخيال. العروس في زي يشبه اللوحات عن الحكايات الروسية الشعبية.

انهى مسرح "سوفريمينيك" موسمه بتقديم مسرحيةِ "جيتيلمان" الجديدة، وهي للكاتب ألكسندر سومباتوف ـ يوجين الذي عاش في نهاية القرن التاسع عشر .
تنطلق المسرحية بحفلة زفاف في بيت أغنى رجل في روسيا نهاية القرن التاسع عشر. وعلى الخشبة ديكور فاخر يدهش الخيال. العروس في زي يشبه اللوحات عن الحكايات الروسية الشعبية.   
لم تشهد خشبات المسارح الروسية مثل هذه الازياء والديكورات المترفة منذ وقت طويل. هذه التصاميم التي تعد تحفا فنية بحد ذاتها، تلعب دورا رمزيا إذ تتناسب مع ذوق برجوازية القرن التاسع عشر وربما تتواجد الآن في حفلات الأغنياء المعاصرين. المصمم بافل كابليفيتش الذي صنع الاقمشة للمسرحية وفق التكنولوجيا النادرة الخاصة به، يقول إنه لم يكذب في تصوير الواقع إذ صمم مؤخرا الكثير من حفلات الزفاف باسلوب موضة القرون الماضية.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور
    

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة