شارابوفا تبلغ نصف نهائي ستانفورد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51921/

بلغت الروسية ماريا شارابوفا الدور نصف النهائي لدورة ستانفورد الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 700 ألف دولار، بفوزها على مواطنتها يلينا ديمنتييفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) و (2-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 30 يوليو/تموز.

بلغت الروسية ماريا شارابوفا الدور نصف النهائي لدورة ستانفورد الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 700 ألف دولار، بفوزها على مواطنتها  يلينا ديمنتييفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع:  (6-4) و (2-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 30 يوليو/تموز.

وستواجه ماريا شارابوفا في الدور المقبل مع البولندية أنييشكا رادفانسكا المصنفة ثالثة، التي بلغت الدور نفسه بفوزها على الروسية ماريا  كيريلينكو بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (7-5) و (6-0).

كما بلغت الاسترالية سامانتا ستوسور المصنفة الأولى، الدور نصف النهائي ايضاً، بفوزها على البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة سابعة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع:  (7-5) و (3-6) و (6-3)، وستكون سامانتا ستوسور (26 عاماً) على موعد في الدور المقبل مع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة ثامنة، الفائزة على الفرنسية ماريون بارتولي حاملة اللقب والمصنفة رابعة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (3-6) و (6-3) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا