الفلسطينية وعد الطويل .. أصغر مديرة أعمال عربية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51889/

استطاعت فتاة فلسطينية في مقتبل العمر ان تحقق انجازات مرموقة في مجال الاعمال وادارة الشركات، لتنال جوائز عربية وعالمية تكريما لقدراتها التي كرستها لخدمة مجتمعها وتطويره. تبلغ الشابة وعد الطويل من العمر 20 عاما وهي طالبة جامعية في سنتها الدراسية الثانية بمجال المحاسبة وإدارة الأعمال.

استطاعت فتاة فلسطينية في مقتبل العمر ان تحقق انجازات مرموقة في مجال الاعمال وادارة الشركات، لتنال جوائز عربية وعالمية تكريما لقدراتها التي كرستها لخدمة مجتمعها وتطويره.
تبلغ الشابة وعد الطويل من العمر 20 عاما وهي طالبة جامعية في سنتها الدراسية الثانية بمجال المحاسبة وإدارة الأعمال.
وعلى الرغم من صغر سنها الا ان مسيرتها تعد استثنائية بكل المقاييس، فوعد الطويل اصغر مديرة اعمال شابة في الوطن العربي، بدأت مشوارها عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها وأسست مع مجموعة من طالبات مدرستها شركة لتنظيم الحفلات والأنشطة، لتمضي بعد ذلك بمسيرتها المهنية التي اهلتها لأن تنال العديد من الجوائز على مستوى عربي وعالمي.
اهلت انجازات وعد وعمق افكارها لأن تشارك في القمة الرئاسية للأعمال الريادية التي جرت في شهر ابريل/نيسان الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث تحدثت عن تجربتها وطموحها ورؤيتها لواقع الشباب في بلدها واحتياجاتهم، لافتة انظار الخبراء وكبار المسؤولين الذين رأو فيها مثالاً للنجاح، فما كان من الرئيس الأمريكي باراك أوباما الا ان يذكرها بالاسم في خطابه الذي القاه في القمة.
تعتبر الشابة الفلسطينية ان النجاح يعني العمل الدائم ومواجهة الصعوبات مهما كبرت، فإلى جانب دراستها وانشطتها التجارية، تعمل وعد حاليا في احدى الاذاعات المحلية بمدينة رام الله كمنسقة برامج، وترى ان ذلك يكمل دورها وطموحها وبناء ذاتها، ما جعلهامحط اهتمام مسؤولي العمل الذين يعتبرونها طاقة لا تنضب.    
المصدر: "روسيا اليوم"
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)