أندرييف يبلغ ربع نهائي دورة غشتاد السويسرية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51803/

تأهل الروسي إيغور أندرييف الى الدور ربع النهائي لدورة غشتاد السويسرية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 450 ألف يورو، بفوزه على السويسري ماركو شيودينلي بمجموعتين مقابل مجموعة في المباراة التي بدأت بينهما والأربعاء وتأجلت الى يوم الخميس 29 يوليو/تموز بسبب حلول الظلام.

تأهل الروسي إيغور أندرييف الى الدور ربع النهائي لدورة غشتاد السويسرية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 450 ألف يورو، بفوزه على السويسري ماركو شيودينلي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-3) و (6-7) و (7-6) في المباراة التي بدأت بينهما يوم الأربعاء وتأجلت الى يوم الخميس 29 يوليو/تموز بسبب حلول الظلام.

وسيواجه أندرييف في الدور المقبل الإسباني دانيل غيمنو ترافير الذي فاز بدوره على الروماني فيكتور هانيسكو بمجموعتين مقابل لاشيء، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

كما تأهل مواطنه ميخائيل يوجني المصنف الأول الى الدور نفسه، بفوزه على السويسري السكندر ساديكي بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-5) و (6-4).

ويلعب يوجني المصنف الأول في الدورة، في الدور المقبل مع الفائز من مباراة البرتغالي فريديريكو غيل والكازاخستاني يوري شوكين الصاعد من التصفيات.

ويسعى يوجني (28 عاماً) الى الفوز بلقبه الثاني في هذا الموسم، بعد الأول في دورة ميونيخ الألمانية، والسابع في مسيرته الاحترافية.

كما تأهل الروسي يوري شوكين الى الدور ربع النهائي ايضاً، بتغلبه على البرتغالي فريدريكو جيل بمجموعتين مقابل لاشيء، وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا