بداية موفقة لسيبير في الدوري الأوروبي لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51798/

استهل فريق سيبير الروسي مشاركته الأولى في الدوري الأوروبي لكرة القدم، بالفوز على ضيفه فريق ابولون ليماسول القبرصي بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 29 يوليو/تموز على ملعب سبارتاك في مدينة نوفوسيبيرسك ضمن الدور الثالث لتصفيات الدوري الأوروبي (يورو ليغ).

استهل فريق سيبير الروسي مشاركته الأولى في الدوري الأوروبي لكرة القدم، بالفوز على ضيفه فريق ابولون ليماسول القبرصي بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 29 يوليو/تموز على ملعب سبارتاك في مدينة نوفوسيبيرسك ضمن الدور الثالث لتصفيات الدوري الأوروبي (يورو ليغ).

وقد اكتفى فريق سيبير بهدف وحيد أحرزه مهاجمه الكسي مدفيديف في الدقيقة الـ 74، بالرغم من الفرص العديدة التي اتيحت له للتسجيل، الأمر الذي يبقي جميع الاحتمالات قائمة في مباراة الإياب بين فريقي سبير وابولون ليماسول التي ستقام في الخامس من الشهر المقبل في قبرص.

وهي المرة الأولى التي يشارك فيها فريق سيبير الذي صعد في الموسم الماضي الى الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، في هذه المسابقة، وتأتي مشاركة سيبير في الدوري الأوروبي بكرة القدم، بالرغم من خسارته في المباراة النهائية لمسابقة كأس روسيا أمام فريق زينيت سانكت بطرسبورغ، وذلك لمشاركة الأخير في الدوري الأوروبي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا