إحباط محاولة اختطاف طائرة ركاب في موسكو

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51797/

تمكن رجال الشرطة من إحباط محاولة اختطاف طائرة ركاب في مطار "دوموديدوفو" في موسكو. وقالت يلينا غالانوفا المتحدثة باسم إدارة المطار إن "جميع الركاب تم تحريرهم خلال عملية خاصة دون وقوع إصابات"، مشيرة إلى أنه تم اعتقال الخاطف وهو رجل من أهالي مدينة مينيرالنيه فودي يبلغ من العمر40 عاما .

تمكن رجال الشرطة من إحباط محاولة اختطاف طائرة ركاب في مطار "دوموديدوفو" في موسكو. وقالت يلينا غالانوفا المتحدثة باسم إدارة المطار إن "جميع الركاب تم تحريرهم خلال عملية خاصة دون وقوع إصابات"، مشيرة إلى أنه تم اعتقال الخاطف وهو رجل من أهالي مدينة مينيرالنيه فودي يبلغ من العمر40  عاما . كما أوضح مصدر في وزارة الداخلية الروسية أن الطائرة التي وصلت إلى موسكو من مينيرالنيه فودي بجنوب روسيا اختطفت يوم الخميس 29 يوليو/تموز في حوالي الساعة 15:45 بتوقيت موسكو. وأضاف المصدر أن أحد الركاب أبلغ قائد طاقم الطائرة بأن لديه "معلومات مفيدة" لقوات الأمن وطلب لقاء ممثلي أجهزة الأمن ووسائل الإعلام.

وذكر المصدر أن الخاطف سمح لمجموعة من الأطباء بالصعود إلى الطائرة بعد أن ساءت الحالة الصحية لأحد الركاب. لكن مجموعة من رجال الأمن صعدوا إلى متن الطائرة في أزياء الأطباء وتمكنوا من إلقاء القبض على الخاطف.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)