ميكا في حفلته الأولى... يلهب ليل موسكو

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51754/

أدى ميكا المغني والملحن البريطاني ذو الأصل اللبناني للمرة الاولى في موسكو يوم 28 يوليو/تموز حفلة موسيقية افتتحت بأغنية "Relax, Take it Easy" أو " استرخ وخذ الأمر ببساطة" التي نالت شهرة كبيرة في العالم بأسره.

افتتحت حفلة المغني ميكا الصاخبة التي أداها للمرة الاولى في موسكو يوم 28 يوليو/تموز  بأغنية "Relax, Take it Easy" أو "استرح وخذ الأمر ببساطة" التي بثتها اذاعة "BBC Radio 1" البريطانية عام 2006 لتنال على الفور شهرة كبيرة.
وانتزع ألبوم ميكا الاول المرتبة الأولى في جميع قوائم الأغاني الاوروبية. ومنذ ذلك الحين ينتظر الجمهور اغانيه الجديدة التي تكاد تفجر خشبات الرقص عبر العالم.
ولد Michael Holbrook Penniman الذي اتخذ لنفسه اسما مستعارا "ميكا" في بيروت عام 1983 لأب أمريكي وأم من أصول لبنانية وسورية وانتقلت عائلته إلى باريس، ثم الى لندن. وفي العاشرة من عمره طرد ميكا من المدرسة لسوء وضعه الدراسي وحينذاك بدأت خطواته الفنية الاولى ليلتحق فيما بعد بمعهد الموسيقى الملكي في لندن.
ومن بين جوائز ميكا المتعددة جائزة Grammy, BRIT Awards, World Music Award كما نال عام 2010 وسام الفنون والآداب الفرنسي الذي يعد من أبرز الجوائز الفرنسية.
ويتميز ميكا بقدراته الصوتية العالية المتوزعة على خمس طبقات، مما جلب له لقب FREDDY MERCURY الثاني.
التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة