الروسية آبيتوفا تتوج بفضية 10 آلاف متر في برشلونة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51741/

فازت الروسية اينغا آبيتوفا بالميدالية الفضية لسباق 10 آلاف متر يوم الأربعاء 28 يوليو/تموز ضمن بطولة أوروبا لألعاب القوى التي تقام حالياً في مدينة برشلونة الإسبانية.

فازت الروسية اينغا آبيتوفا بالميدالية الفضية لسباق  10 آلاف متر يوم الأربعاء 28 يوليو/تموز ضمن بطولة أوروبا لألعاب القوى التي تقام حالياً في مدينة برشلونة الإسبانية.

وحلت اينغا آبيتوفا في المركز الثاني بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن قدره (31.22.84 دقيقة)، بينما أحرز التركية إيلوان أبيليغيسي الإثيوبية الأصل الميدالية الذهبية قاطعة مسافة السباق بزمن قدره (31.10.23 دقيقة)، أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب البرتغالية جيسيكا أوغوستا التي قطعت مسافة السباق بزمن قدره (32.36.71 دقيقة).

كوتشيرينكو تحرز برونزية الوثب الطويل

أحرزت الروسية أولغا كوتشيرينكو الميدالية البرونزية في مسابقة الوثب الطويل، مسجلة رقماً قدره (6،84 م)، بينما ذهبت الميدالية الذهبية الى اللاتفية إينيتا راديفيتسا التي سجلت رقماً قدره (6،92 م)، والفضية الى البرتغالية نايدا غوميش.

ورفعت روسيا صيدها الى 7 ميداليات بعد منافسات اليوم الثاني من البطولة، منها ذهبيتان وفضيتان بالاضافة الى ثلاث ميداليات برونزية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا