الأسطورة راؤول الى شالكه الألماني رسمياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51738/

أعلن نادي شالكه الألماني لكرة القدم يوم الأربعاء 28 يوليو/تموز أنه تعاقد رسمياً مع راؤول غونزاليس مهاجم فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني سابقاً، لمدة عامين.

أعلن نادي شالكه الألماني لكرة القدم يوم الأربعاء 28 يوليو/تموز أنه تعاقد رسمياً مع راؤول غونزاليس مهاجم فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني سابقاً، لمدة عامين.

وسيقدّم شالكه لاعبه الجديد في وقت لاحق من يوم الأربعاء بعد أن ودع راؤول (33 عاماً)، يوم الاثنين جماهير ريال مدريد في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وقد فضل راؤول الذي ينتهي عقده مع ريال في عام 2011، الرحيل مع وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى النادي الملكي، الأمر الذي سيجنب ريال دفع مبلغ 10.3 ملايين دولار التي كان يجب عليه دفعه لقائده عن العام الأخير من عقده.

وقال فيليز ماجات المدير الفني لشالكه "إنه نبأ رائع لشالكه، انني سعيد بنجاحنا في التعاقد مع لاعب استثنائي ومهاجم عالمي للنادي وللبوندسليغا".

وأضاف "ستساعدنا إمكانياته على مزيد من التطور.. التعاقد مع راؤول خطوة حاسمة في جهودنا لإعادة بناء وتعزيز صفوف الفريق من أجل التحديات المستقبلية".

لعب أسطورة ريال مدريد راؤول، لهذا النادي طوال مسيرته الإحترافية، وخاض معه 722 مباراة  سجل خلالها 311 هدفاً. وتوج المهاجم راؤول بلقب هداف الدوري الإسباني في عامي 1999 و 2001، وبلقب هداف دوري ابطال اوروبا عامي 2000 و 2002، وكذلك هداف تصفيات بطولة الامم الاوروبية عام 2000. بالإضافة إلى ذلك يعد راؤول أفضل هداف في تاريخ فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني . كما فاز راؤول 3 مرات بلقب بطل دوري أبطال أوروبا، وست مرات بلقب بطل الدوري الإسباني، وأختير خمس مرات كافضل لاعب في الدوري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا