شارابوفا وكيريلينكو الى الدور الثاني لدورة ستانفورد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51734/

بلغت الروسيتان ماريا شارابوفا وماريا كيريلينكو الدور الثاني لدورة ستانفورد الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 700 ألف دولار، بفوزهما على الصينية زهينغ جي، والكرواتية ميريانا لوسيتش على التوالي.

بلغت الروسيتان ماريا شارابوفا وماريا كيريلينكو الدور الثاني لدورة ستانفورد الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 700 ألف دولار.

وجاء تأهل شارابوفا المصنفة خامسة، على حساب الصينية زهينغ جي، إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 28 يوليو/تموز.

وستلعب شارابوفا في الدور المقبل مع البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا التي بلغت الدور الثاني على حساب الروسية آلا كودريافتسيفا بمجموعتين دون رد، وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).

أما ماريا كيريلينكو فقد تأهلت على حساب الكرواتية ماريانا لوتشيتش، بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-1) و (6-4).

وستكون كيريلينكو على موعد في الدور الثاني مع الاسرائيلية شاهار بير المصنفة سادسة، التي فازت بدورها على السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (0-6) و (6-4) و (6-3).

كما تأهلت الفرنسية ماريون بارتولي حاملة اللقب الى الدور الثاني بفوزها على الأمريكية آشلي هاركلرود بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-1) و (6-4)، وستواجه بارتولي المصنفة رابعة، في الدور الثاني الصربية آنا إيفانوفيتش التي فازت بدورها على الروسية أليسيا كليبانوفا بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و (6-2).

في حين تبدأ الروسية يلينا ديمنتييفا المصنفة ثانية والاسترالية سامانتا ستوسور المصنفة الأولى المشاركة من الدور الثاتي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا