مواجهات جديدة بمقديشو تحصد عشرات الضحايا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51714/

أفادت وكالة "بلومبرغ" للأنباء يوم الأربعاء 28 يوليو/تموز أن 13 مدنيا على الأقل قتلوا في مواجهات عنيفة اندلعت بالعاصمة الصومالية مقديشو مساء الثلاثاء. من جانبها ذكرت شبكة "سي-آن-آن" التلفزيونية الأمريكية أن حصيلة المواجهات التي تدور بين القوات الحكومية المدعومة من قبل قوات حفظ السلام الافريقية والمليشيات المتشددة، بلغت أكثر من 80 قتيلاً وجريحاً.

أفادت وكالة "بلومبرغ" للأنباء يوم الأربعاء 28 يوليو/تموز أن 13 مدنيا على الأقل قتلوا في مواجهات عنيفة اندلعت بالعاصمة الصومالية مقديشو مساء الثلاثاء.
من جانبها ذكرت شبكة "سي-آن-آن" التلفزيونية الأمريكية أن حصيلة المواجهات التي تدور بين القوات الحكومية المدعومة من قبل قوات حفظ السلام الافريقية والمليشيات المتشددة، بلغت أكثر من 80 قتيلاً وجريحاً.
ونقلت "سي-آن-آن" عن مصادر طبية ان 25 شخصاً لقوا مصرعهم وأصيب  60 آخرون بجروح، إلا أنه لم يتضح إذا كانت هناك ضحايا من جانب المسلحين أو القوات النظامية أو السكان المسالمين.
واندلعت الاشتباكات العنيفة إثر مهاجمة قوة مشتركة من مقاتلي "حزب الإسلام" وحركة "الشباب"  القصر الرئاسي وقاعدة عسكرية في مقاطعة "هودن" جنوبي مقديشو.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية