النائب الامريكي العام يثني على الدور المصري في مجال الامن

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51710/

اجتمع ايريك هولدر النائب الامريكي العام بوزير الداخلية المصري اللواء حبيب العادلي في القاهرة التي وصلها المسؤول الامريكي على رأس وفد كبير . واكد العادلي على اهمية التعاون الثنائي بين مصر "والدول الصديقة" مشدداً على ان الوزارة معنية بتقديم كل ما لديها من خبرات من اجل التصدي للارهاب. من جانبه اعرب هولدر عن تقديره لما يربط بين امريكا ومصر من علاقات تعاون وصفها بالمتميزة في مجالات امنية متعددة.

اجتمع ايريك هولدر النائب الامريكي العام بوزير الداخلية المصري اللواء حبيب العادلي في القاهرة التي وصلها المسؤول الامريكي في 27 يوليو/تموز على رأس وفد كبير في زيارة تستغرق 3 ايام، يجري خلالها لقاءات ومباحثات تتعلق بالامن مع منسؤولين مصريين.
وبحسب ما نشره موقع وزارة الداخلية المصرية الالكتروني، فان الجانبين تناولا عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وامكانية تعزيز التنسيق الامني بين مصر وامريكا، بالاضافة الى ما يمكن اتخاذه من خطوات في مجال مكافحة الارهاب والجريمة بكافة اشكالها.
وفي هذا الصدد اكد حبيب العادلي على اهمية التعاون الثنائي بين مصر "والدول الصديقة"، مشدداً على ان وزارة الداخلية المصرية معنية بتقديم كل ما لديها من خبرات من اجل التصدي للارهاب والظواهر الاجرامية التي تهدد الدول، مرحباً بالتعاون بين بلاده والولايات المتحدة.
من جانبه اعرب ايريك هولدر عن تقديره لما يربط بين امريكا ومصر من علاقات تعاون وصفها بالمتميزة في مجالات امنية متعددة، مثنياً على الجهود التي تبذلها مصر في مجال مكافحة الارهاب على الصعيد الدولي.

كما التقى ايريك هولدر في وقت لاحق بنظيره المصري النائب العام عبد المجيد محمود، الذي طالب من جانبه بسرعة توفير معلومات مهمة تخص عددا من القضايا المشتركة، والمتعلقة ببعض الرعايا الاميركيين في مصر.
المصدر: "روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية