الروسية كانيسكينا تتوج بذهبية سباق المشي في برشلونة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51700/

أحرزت البطلة الاولمبية الروسية أولغا كانيسكينا الميدالية الذهبية في سباق المشي لمسافة (20 كم) يوم الأربعاء 28 يوليو/تموز في إطار بطولة أوروبا لألعاب القوى التي تقام حالياً في برشلونة، كما ذهبت الميدالية الفضية الى الروسية الأخرى أنيسا كيرديابكينا والبرونزية الى مواطنتها فيرا سوكولوفا.

أحرزت البطلة الاولمبية الروسية أولغا كانيسكينا الميدالية الذهبية في سباق المشي لمسافة (20 كم) يو م الأربعاء 28 يوليو/تموز في إطار بطولة أوروبا لألعاب القوى التي تقام حالياً في برشلونة.

وقطعت أولغا كانيسكينا مسافة السباق بزمن قدره (1.27.44 ساعة)، متقدمة على مواطنتيها أنيسا كيرديابكينا التي توجت بالميدالية الفضية بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن قدره (1.28،55 ساعة)، وفيرا سوكولوفا التي ظفرت الميدالية البرونزية بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن قدره (1.29،32 ساعة).

ورفعت روسيا بهذا الفوز الثلاثي رصيدها الى 5 ميداليات في بطولة أوروبا لأم الألعاب، وذلك بعد أن توج ستانيسلاف يميليانوف (19 عاماً) بالذهبية الأولى في برشلونة في سباق المشي لمسافة (20 كلم) في اليوم الأول، وأحرزت مواطنته آنا أفدييفا الميدالية البرونزية في مسابقة دفع الجلة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا