الروسيتان بافليوتشينكوفا وفيسنينا الى ثاني أدوار اسطنبول للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51680/

بلغت الروسيتان اناستاسيا بافليوتشينكوفا ويلينا فيسنينا الدور الثاني من دورة اسطنبول التركية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، اثر فوزهما على البولندية مارتا دوماتشوفسكوفا والصربية بويانا يوفانوفسكي على التوالي يوم الثلاثاء 27 يوليو/تموز في الدور الأول.

بلغت الروسيتان اناستاسيا بافليوتشينكوفا ويلينا فيسنينا الدور الثاني من دورة اسطنبول التركية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف.

وقد حققت اناستاسيا بافليوتشينكوفا المصنفة ثالثة في الدورة، فوزاً سهلاً على البولندية مارتا دوماتشوفسكوفا الصاعدة من التصفيات بمجموعتبن دون رد، بواقع: (6-1) و (6-0)، في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 27 يوليو/تموز في الدور الأول.

وستلتقي بافليوتشينكوفا في الدور الثاني مع السلوفاكية مغدالينا ريباريكوفا التي تغلبت بدورها على الألمانية جوليا شروف الصاعدة من التصفيات ايضاً، بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-3) و (6-2).

كما تغلبت يلينا فيسنينا بسهولة على الصربية بويانا يوفانوفسكي بمجموعتبن دون رد، بواقع: (6-2) و (6-0)، وستكون فيسنينا على موعد في الدور الثاني مع السويسرية ستيفاني فوغل الفائزة على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا المصنفة رابعة في الدورة في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا