بداية موفقة ليوجني في دورة غشتاد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51670/

تأهل الروسي ميخائيل يوجني المصنف الأول الى الدور الثاني لدورة غشتاد السويسرية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 450 ألف يورو، بفوزه على الفرنسي مارك جيكل بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 27 يوليو/تموز في الدور الأول.

تأهل الروسي ميخائيل يوجني المصنف الأول الى الدور الثاني لدورة غشتاد السويسرية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 450 ألف يورو.

وقد فاز يوجني المصنف الأولفي الدورة على جيكل بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 27 يوليو/تموز في الدور الأول.

وسيكون يوجني في الدور المقبل مع السويسري الكسندر ساديكي الذي تأهل الى الدور الثاني على حساب فاز بدوره على يان مارتي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (7-5) و (1-6) و (6-0).

كما تأهل الى الدور الثاني ايضاً الروسي الآخر يوري شوكين على حساب الكازاخستاني أندريه غولوبيف بطل دورة هامبورغ، بتغلبه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (7-6) و (2-6) و (6-3).

وبلغ الدور نفسه الاسباني دانيال خيمينو بفوزه على الروماني فيكتور هانيسكو بمجموعتبن دون رد، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4)، ليكون على موعد في الدور الثاني مع الألماني اندرياس بيك الذي تغلب بدوره على الأرجنتيني اغوستين فيلوتي، ايضاً بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-3) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا