دوشيفينا تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بنجاح في اسطنبول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51620/

استهلت الروسية فيرا دوشيفينا حملة الدفاع عن لقبها بطلة لدورة اسطنبول التركية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، بفوز صعب على الكرواتية بترا مارتيش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (2-6) و (7-5) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 26 يوليو/تموز.

استهلت الروسية فيرا دوشيفينا حملة الدفاع عن لقبها بطلة لدورة اسطنبول التركية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، بفوز صعب على الكرواتية بترا مارتيش.

وقد تمكنت دوشيفنا من قلب تأخرها الى فوز في المبارة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (2-6) و (7-5) و (6-3)، وذلك بعد أن خسرت المجموعة الأولى بشوطين مقابل ستة أشواط، وكانت متأخرت في المجموعة الثانية بثلاثة أشواط مقابل خمسة أشواط.

وتلتقي دوشيفينا (24 عاماً)، في الدور اثاني مع التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثانية أو اللاتفية أناستاسيا سيفاستوفا.

وتأهلت الى الدور الثاني أيضاً، الألمانية أندريا بتكوفيتش المصنفة سادسة، بتغلبها على التركية بيمرا أوزجن بسهولة، بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-2) و (6-1)، لتكون على موعد في الدور المقبل مع مع الفرنسية فيرجيني رازانو أو لاعبة صاعدة من التصفيات.

كما بلغت الدور الثاني السويسرية ستيفاني فوغل بفوزها على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا المصنفة رابعة، بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (7-6)، وستلتقي فوغل في الدور الثاني مع الروسية الأخرى يلينا فيسنينا أو لاعبة صاعدة من التصفيات أيضاً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا