4 قتلى بهجوم انتحاري على مكتب قناة "العربية" في بغداد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51570/

استهدفت عملية انتحارية بسيارة مفخخة صباح يوم الاثنين 26 يوليو/تموز مكتب قناة "العربية" الفضائية بوسط بغداد ما أسفر عن سقوط 4 قتلى و10 جرحى. وكانت العربية التى تمتلكها جهات خليجية، سعودية خصوصا، قد أغلقت مكاتبها فى بغداد فى 25 يونيو/تموز إثر تلقيها تهديدات بالتعرض لهجوم.

استهدفت عملية انتحارية بسيارة مفخخة صباح يوم الاثنين 26 يوليو/تموز مكتب قناة "العربية" الفضائية بوسط بغداد ما أسفر عن سقوط 4 قتلى و10 جرحى.
وكانت العربية التى تمتلكها جهات خليجية، سعودية خصوصا، قد أغلقت مكاتبها فى بغداد فى 25 يونيو/تموز إثر تلقيها تهديدات بالتعرض لهجوم.
وأشار مراسل القناة في بغداد الى أن الانتحاري اخترق البوابة الأولى من الحراسة واقترب من المكتب حيث قام بتفجير نفسه، ما أدى الى سقوط 4 ضحايا من موظفي المكتب، هم حارسان وعاملان لا يوجد بينهم مراسلون، بالإضافة لعدد من الجرحى.
وأضاف المراسل ان الشرطة العراقية تمنع الجميع من دخول المكتب خوفاً من أن يكون هناك هجوماً مزدوجاً، وأنها تضرب طوقاً أمنياً مشدداً حول مكان الانفجار. وأشار المراسل أن الانفجار خلف دماراً كبيراً في المكتب، مضيفا أن احتراق مولدات الكهرباء والسيارات تعيق التأكد من عدد الجرحى اللذين هم بمعظمهم موظفين على الاجهزة الفنية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية