تقارير صحفية: رئيس الموساد يزور السعودية لبحث القضية الإيرانية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51564/

نقل موقع "WorldNetDaily" الالكتروني عن مصادر عربية أن رئيس جهاز الموساد مئير داغان زار المملكة العربية السعودية مؤخرا، لبحث التعاون الأمني بين البلدين فيما يخص القضية الإيرانية. وذكر الموقع أن داغان قام بزيارة الى المملكة العربية السعودية في عام 2009، حيث إلتقى عددا من العسكريين السعوديين وقيادة المخابرات السعودية.

نقل موقع "WorldNetDaily" الالكتروني عن مصادر عربية أن رئيس جهاز الموساد مئير داغان زار المملكة العربية السعودية مؤخرا، لبحث التعاون الأمني بين البلدين فيما يخص القضية الإيرانية.
وذكر الموقع أن داغان قام بزيارة الى المملكة العربية السعودية في عام 2009، حيث إلتقى عددا من العسكريين السعوديين وقيادة المخابرات السعودية.
وكانت وسائل إعلام إيرانية وعربية قد ذكرت في وقت سابق ان اسرائيل والسعودية تعملان على تنشيط تنسيقهما العسكري بما فيه المسائل المتعلقة بضربة اسرائيلية محتملة لإيران.
وفي مطلع يوليو/تموز أثارت تصريحات يوسف العتيبة سفير الامارات العربية المتحدة في واشنطن، أزمة دبلوماسية بين الامارات وإيران، حيث قال إنه يفضل الهجوم العسكري على إيران على امتلاك طهران للسلاح النووي. ونقلت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية عن السفير الإماراتي قوله إن فوائد ضرب البرنامج النووي الإيراني تفوق التكاليف قصيرة الأمد التي سيفرضها الهجوم العسكري على طهران.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك