شرطة دويسبورغ حددت هوية 18 من اصل 19 قضوا في "استعراض الحب" الالماني

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51547/

اعلنت شرطة دويسبورغ الالمانية يوم 25 يوليو/تموز انها تمكنت من تحديد هوية 18 من الـ19 شخصاً الذين لقوا حتفهم جراء تدافع المشاركين في "استعراض الحب" الاخير في المانيا. وتضم لائحة القتلى، بالاضافة الى 11 المانياً، مواطنين يحملون الجنسيات النمساوية والبوسنية والايطالية والصينية والاسبانية والهولندية.

اعلنت شرطة دويسبورغ الالمانية يوم 25 يوليو/تموز انها تمكنت من تحديد هوية 18 من الـ 19 شخصاً الذين لقوا حتفهم جراء تدافع المشاركين في "استعراض الحب"، والحفل الموسيقي الذي رافقه مساء السبت.
وتضم لائحة القتلى، بالاضافة الى  11 المانياً، مواطنين يحملون الجنسيات النمساوية والبوسنية والايطالية والصينية والاسبانية والهولندية. والقتلى ضحايا الحادث  هم 11 امرأة و8 رجال.
هذا ولم تؤكد بعد انباء اشارت في وقت سابق الى وجود مواطنين روس بين الجرحى، الذين بلغ عددهم 342 شخصاً، الا انه من المتوقع ان تتضح الصورة بالكامل فيما بعد .
وتجري في الوقت الحالي التحقيقات بملابسات الحادث غير المسبوق بالنسبة لالمانيا. الا ان شهود عيان كثيرين  يرجحون سبب تدافع المشاركين في الاستعراض الى خلل في اداء رجال الشرطة، بالاضافة الى سوء التقدير من قبل منظمي "استعراض الحب"، ما ادى الى تواجد اعداد كبيرة منهم في مساحة ضيقة للغاية.
من جانبهم اعلن القائمون على هذا الاستعراض، الذي يقام في المانيا منذ عام 1989، انه لن يعاد تنظيمه في المستقبل بمدينة دويسبورغ.

المصدر: "روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك