لوكوموتيف موسكو يقع في فخ التعادل أمام سيبير

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51534/

وقع فريق لوكوموتيف موسكو في فخ التعادل أمام مضيفه سيبير بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 25 يوليو/تموز على ملعب سبارتاك في مدينة نوفوسيبيرسك ضمن المرحلة الـ 14 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وقع فريق لوكوموتيف موسكو في فخ التعادل أمام مضيفه سيبير بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 25 يوليو/تموز على ملعب سبارتاك في مدينة نوفوسيبيرسك ضمن المرحلة الـ 14 من الدوري  الروسي الممتاز لكرة القدم.

تقدم الضيوف في الشوط الأول بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما هدافهم الكسندر علييف من كرتين ثابتتين في الدقيقتين الـ (16 و 31)، ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من تعديل النتيجة في الشوط الثاني من اللقاء بتسجيلهم هدفين عن طريق كل من المهاجم اليكسي مدفيديف والمدافع دميتري مولوش في الدقيقتين الـ (49 و 67) من عمر المباراة.

وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقاط المباراة، ويحتل فريق لوكوموتيف المركز الرابع حتى الآن بعد أن رفع  رصيده الى 22 نقطة، بينما يحتل فريق سيبير المركز الخامس عشر ما قبل الأخير برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام فريق كريليا سوفيتوف صاحب المركز الأخير الذي يستضيف في وقت لاحق فريق سبارتاك موسكو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا