رائد صلاح يحذر قبل دخوله السجن من حرب اقليمية تستهدف اقامة الهيكل اليهودي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51526/

حذر رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح الذي يبدأ يوم الاحد 25 يوليو/تموز تنفيذ قرار إسرائيلي بسجنه لمدة 5 أشهر، حذر من حرب إقليمية في الشرق الأوسط قد تؤدي إلى حرب عالمية ثالثة يتم تحت دخانها اقامة الهيكل اليهودي في ساحات المسجد الاقصى وتقسيمه بين المسلمين واليهود.

حذر رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح الذي يبدأ يوم الاحد 25 يوليو/تموز تنفيذ قرار إسرائيلي بسجنه لمدة 5 أشهر، حذر من حرب إقليمية في الشرق الأوسط  قد تؤدي إلى حرب عالمية ثالثة يتم تحت دخانها اقامة الهيكل اليهودي في ساحات المسجد الاقصى وتقسيمه بين المسلمين واليهود.

وطالب الشيخ  صلاح الزعماء والقادة العرب بالتحرك قبل فوات الاوان، مشيرا الى ان هذا العام  2010 هو حاسم بالنسبة لمصير القدس والمسجد الاقصى. واعتبر أن قضية سجنه قضية عابرة وهامشية، أما القضية الأساسية فهي القدس وحماية المدينة من المخططات القادمة.

وقال الشيخ صلاح  الذي رفض استبدال عقوبة السجن باعمال لخدمة المصلحة العامة في اسرائيل، قال انه لا يقف على أعتاب السجون بل يقف على أعتاب زوال الاحتلال الإسرائيلي.

هذا وكانت المحكمة العليا الإسرائيلية قد رفضت طلبه باستئناف قرار المحكمة المركزية الإسرائيلية الصادر الاسبوع الماضي بسجنه لمدة 5 أشهر، بتهمة مشاركته في أحداث ملف باب المغاربة مطلع عام 2007.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية