بوتين يحضر في أوكرانيا استعراضا للدراجات النارية ويصفها بوسيلة التنقل التي ترمز الى الحرية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51498/

حضر رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين استعراضا لسائقي الدراجات النارية الدولي بالقرب من مدينة سيواستوبل، وقد توجه الى العرض راكباً دراجة من طراز "هارلي ديفيدسون" الشهيرة. وقال بوتين موجهاً حديثه للحضور ان "الدراجة النارية تمنح راكبها طعم الحرية الحلو، لذلك يمكن القول وبدون مبالغة ان الدراجة النارية رمز الحرية".

حضر رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين استعراضا لسائقي الدراجات النارية الدولي بالقرب من مدينة سيواستوبل، وقد توجه الى العرض راكباً دراجة من طراز "هارلي ديفيدسون" الشهيرة.
واستقبل سائقو الدراجات فلاديمير بوتين بمحاذاة بحيرة غاسفورت. ووسط ترحيب كبير وصل الضيف الرفيع يتقدم قافلة من سائقي الدراجات، رافقوه من مدينة سيواستوبل.
وكان بوتين يرتدي قميصاً وبنطال جينز وقفازاً وقبعة باللون الاسود، ونظارات شمسية سوداء، وتم تزيين دراجته النارية بالعلمين الروسي والأوكراني.
واستقبل المجتمعون كلمة فلاديمير بوتين بترحاب كبير عندما قال ان"الدراجة النارية اكثر وسائل التنقل ديمقراطية واكثرها شجاعة".
واضاف بوتين ان "الدراجة النارية تمنح راكبها طعم الحرية الحلو، لذلك يمكن القول وبدون مبالغة ان الدراجة النارية رمز الحرية".
وقال بوتين وهو يقف على منصة صممت على شكل غواصة، ان بعض الدراجات مزودة باحدث المواصفات "كتلك التي جئت بها اليوم".
ونظمت هذا الاستعراض جمعية سائقي الدراجات الشباب الروسية (ذئاب الليل)، وخصص الاستعراض هذا العام للاحتفاء باسطول البحر الاسود، واحتفالاً بالذكرى الـ 65 لانتصار روسيا في الحرب العالمية الثانية، التي تعرف في روسيا ودول الاتحاد السوفيتي السابق باسم الحرب الوطنية العظمى.
وقرر بوتين التحدث الى سائقي الدراجات مباشرة، واتضح ان الكثير منهم يحتفظ  بأوتوغراف رئيس الوزراء الروسي.
قام بوتين بالتوقيع على عشرات الكروت ومقعد احد الدراجات وكذلك على عملة ورقية تشيكية، حملها صاحبها معه من براغ.
وارادت الكثير من صديقات سائقي الدراجات الحصول على توقيع رئيس وزراء روسيا، فطلبت احداهن ان يوقع بوتين على يدها، فما كان منه الا ان رفض بلطف وطبع قبلة رقيقة على يدها. ومن ثم غادر بوتين على رأس قافلة الدراجات النارية التي رافقته.   
يذكر ان هذا الاستعراض يشهد في 24 يوليو/تموز فعاليات يومه الثاني، اذ حضر المشاركون فيه باليوم الاول عروضاً موسيقية ورياضية، بالاضافة الى العروض البهلوانية والخدع البصرية.

يمكنكم الإطلاع على المزيد: عطلة بوتين .. جولة مصورة

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)