مشاريع الترفيه .. استثناء يمنح الغزيين القليل من الفرح

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51476/

رغم الحصار الذي تفرضه إسرائيل على غزة إلا أن سكان القطاع يحاولون بشتى الوسائل مواجهته. فقد وجدت عائلات غزة حياة افتقدتها منذ زمن في المشروع الترفيهي"كريزي وتر بارك" .

رغم الحصار الذي تفرضه إسرائيل على غزة إلا أن سكان القطاع يحاولون بشتى الوسائل مواجهته.  فقد وجدت عائلات غزة حياة افتقدتها منذ زمن في المشروع الترفيهي"كريزي وتر بارك" .

 فعدم الاستقرار الأمني وحالة الضيق الشديد من استمرار الانقسام ، والانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي  هي امور تدفع  الناس بكل قوة للهروب من هذا الواقع الصعب بحثا عن مكان جميل ينسيهم ما هم فيه ، وهذا ما تفعله العائلات الغزية مع أطفالها ، والذين وجدوا في هذا المكان حياة افتقدوها منذ زمن.

واقيم المشروع  بكامله على مساحة كبيرة قريبة من شاطئ البحر ، ويؤمه المئات من المصطافين الغزيين هربا من حر الصيف . شبكة كبيرة من المياه تحيط بالمكان يفضلها الأطفال على ما سواها ، وفيما يختار البط والإوز السباحة في بركة خاصة ، يصبح مشهد الغروب من أعلى أجمل ، وكأنه يشارك الأطفال متعتهم .

والاستثمار بشكل عام بحاجة إلى أجواء من الاستقرار ، ولكن غزة كعادتها تختار المغامرة ، وهذه المرة اختارتها في مجال حيوي بالنسبة لها وهو مجال الترفية.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

الأزمة اليمنية