قصة رجل أعمال فلسطيني

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51474/

بدأ الفلسطيني ابراهيم حداد حياته المهنية كحداد صغير يعمل في ورشة متواضعة. وبالاصرار والاجتهاد غدا من كبار رجال الاعمال الفلسطينيين ومالكا لاحد اهم منتجعات فلسطين السياحية في منطقة الشمال. وحقق حداد مشروع حياته هذا رغم الحصار والدمار.

بدأ الفلسطيني ابراهيم حداد  حياته المهنية كحداد صغير يعمل في ورشة متواضعة. وبالاصرار والاجتهاد غدا من كبار رجال الاعمال الفلسطينيين ومالكا لاحد اهم منتجعات فلسطين السياحية في منطقة الشمال. وحقق  حداد  مشروع حياته هذا رغم الحصار والدمار.

مسرح وفندق  ومدرجات ومدينة العاب .. مشروع سياحي متكامل بدأ بمكان سكن جميل على ارض خضراء خلابه احب صاحبها ان يشرك ابناء بلده في متعة الجلوس والتأمل بها خاصة بعد ان اشتدت وتيرة الحصار الاسرائيلي وضاقت الدنيا على اهالي مدينته . بعد ذلك يتابع حداد اهداف مشروعه السامية ويؤسس متحفا  للتراث والمهن الفلسطينية التقليدية حيث  كانت الحدادة مهنة عائلته الاولى.

وسيفتح هذا المتحف الذي يحتوي صورا واعمالا نحتية تجسد حياة الفلسطينيين بكافة تفاصيلها وتطوراتها، ابوابه للدارسين والطلاب بالمجان في مبادرة من رجل الاعمال الفلسطيني ابراهيم حداد  لتشجيع الجيل الجديد على الاطلاع والتعرف على تراث وطنه عله يعمق الاحساس بأصالة هويته الوطنية والتراثية.

ويأتي هذا المشروع بعد ان عانت مدينة جنين كثيرا في سنوات الانتفاضة  ليحيي المدينة من جديد ويجعل منها محطة سياحية للزوار الاجانب والفلسطينيين،كما وان في تفاصيل انشائه اهدافا سامية تتمثل في تشغيل الايدي العاملة الفلسطينية وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

للمزيد من المعلومات في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية