حسناء روسية تتهيأ للفوز في مسابقة ملكة جمال العالم 2010

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51470/

بحضور العديد من وسائل الإعلام أقيم في موسكو مؤتمر صحفي بمناسبة مشاركة ملكة جمال روسيا في مسابقة ملكة جمال العالم - 2010 التي تقام في مدينة لاس فيغاس الامريكية.

بحضور العديد من وسائل الإعلام أقيم في موسكو مؤتمر صحفي بمناسبة مشاركة ملكة جمال روسيا في مسابقة ملكة جمال العالم 2010 التي ستقام في مدينة لاس فيغاس الامريكية.
إيرينا أنتونينكا هي سعيدة الحظ التي ستمثل روسيا في المدينة الأمريكية، وهي نفسها ملكة جمال روسيا لعام 2010. هذه الفتاة ذات الـ 18 سنة، والقادمة من منطقة  الأورال الروسية ، استطاعت أن تكون الأجمل بين قريناتها من مختلف المدن الروسية، وأن تتوَج ملكة للجمال في واحدة من أكثر المسابقات شعبية في البلاد. ولم يبخل المشاركون في المؤتمر الصحفي على تشجيع إيرينا وبث الثقة في نفسها من أجل خوض التجربة القادمة والعودة إلى روسيا بتاج آخر. إذ سيكون على جميلة الجميلات الروسية أن تظهر مواهبا بين قريناتها من فاتنات العالم، وأن تثبت للجنة تحكيم المسابقة أن الجمال الروسي عالمي بالفعل.
وقالت الحسناء الروسية:" باعتقادي أن الفتاة الروسية تتميز عن غيرها أنها قادرة بجدارة على إبراز جمالها. ومن هنا نفهم ما يتردد عن أن أجمل فتيات العالم روسيات. وأيضا فالفتيات الروسيات منشرحات القلب ويتمتعن بالرقة الداخلية. هذه صفات يلاحظها الجميع ومن بينهم أعضاء لجان التحكيم في مسابقات ملكات الجمال".
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة