مصرع شخصين واصابة 26 اخرين في حادث سير بمنطقة ستافروبول الروسية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51466/

لقي شخصان مصرعهما واصيب حوالي26 اخرين في حادث انقلاب باص ركاب بمنطقة ستافروبول الروسية صباح يوم السبت 24 يوليو/تموز. افاد بذلك مصدر امني في مدينة مينيرالنيي فودي لوكالة انباء "نوفوستي" الروسية.

لقي شخصان مصرعهما واصيب حوالي26 اخرين في حادث انقلاب باص ركاب بمنطقة ستافروبول الروسية صباح يوم السبت  24 يوليو/تموز. افاد بذلك مصدر امني في مدينة مينيرالنيي فودي لوكالة انباء "نوفوستي" الروسية.

واضاف المصدر الامني"ان الحادث  اسفر عن مقتل شخصين، احدهما سائق الباص الذي كان يقل حوالي 30 راكبا، واصابة حوالي 26 بجروح، بينهم 3 اطفال، و 14 شخصا منهم جروحهم وصفت بالطفيفة تلقوا الاسعافات الفورية في مكان الحادث، فيما نقل الـ12 الاخرين الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

واضاف المصدر الامني ، ان من بين الاسباب التي قد تكون ادت الى انقلاب الباص بالقرب من قرية في مقاطعة اوليانوفكا بمدينة مينيرالنييي فودي ، بمنطقة ستافروبول، هي " ان سائق الباص غفا اثناء القيادة".

من جهة اخرى قال ضابط الخفر المناوب في المنطقة لـ"نوفوستي"  عبر اتصال هاتفي"ان باص الركاب كان متجها  من مدينة  نالتشيك الى مدينة غيلينتيك، فيما ذكرت معلومات سابقة ان الباص كان متجها من مدينة أنابا الى نالتشيك.

واضاف ضابط الخفر المناوب قوله:"في موقع الحادث مازال فريق التحقيق مستمرا في العمل ، لتوضيح أسباب وقوع الحادث ، وما الذي ادى الى انقلاب الباص".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)