دافيدينكو يفشل في الدفاع عن لقبه في هامبورغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51393/

خرج الروسي نيكولاي دافيدينكو من الدور الثالث لدورة هامبورغ الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليون و115 ألف يورو، وذلك على يد الكازاخستاني أندريه غولوبيف لخسارته أمامه بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 22 يوليو/تموز.

خرج الروسي نيكولاي دافيدينكو من الدور الثالث لدورة هامبورغ الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليون و115 ألف يورو.

وقد خرج دافيدينكو المصنف الأول وحامل لقب الدورة، على يد الكازاخستاني أندريه غولوبيف لخسارته أمامه بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (4-6) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 22 يوليو/تموز في الدور الثالث.

وهي الخسارة الثامنة التي تعرض لها لاعب التنس الروسي في هذا الموسم مقابل 18 انتصارا.

في حين تأهل الإسباني خوان كارلوس فيريرو المصنف سادساً، الى الدور ربع النهائي بفوزه على الفنلندي ياركو نيمينن بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-2) و (3-6) و (6-4).

وسيواجه فيريرو في الدور المقبل الألماني فلوريان ماير الذي تغلب بدوره على الأرجنتيني ماكسيمو غونزاليز بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (7-6) و (6-0).

وتأهل الايطالي أندرياس سيبي الى الدور نفسه، بفوزه على مواطنه فابيو فونييني بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (4-6) و (6-4) ، ليكون على موعد في الدور المقبل مع البرازيلي توماس بيلوتشي المصنف السابع الذي تغلب على الألماني فيليب كولشرايبر العاشر بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (7-5) و (6-4).

كما تأهل الإيطالي الآخر بوتيتو ستاراتشي الى الدور ربع النهائي ايضاً بفوزه على الإسباني بيري ريبا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) و (4-6) و (6-4)، وسيلتقي ستاراتشي في مواجهته المقبلة مع النمساوي يورغن ميلتسر المصنف الثالث الذ ي فاز بدوره على الفرنسي جيريمي شاردي بصعوبة بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع:(7-5) و (7-6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا