اسطورة ريال مدريد يرحل عنه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51382/

أعلنت صحيفة "بيلد" الألمانية يوم الخميس 22 يوليو/تموز أن قائد ريال مدريد راؤول غونزاليس أسطورة البلانكو وقع عقداً مع فريق شالكة الألماني لكرة القدم لمدة عامين.

أعلنت صحيفة "بيلد" الألمانية يوم الخميس 22 يوليو/تموز أن قائد ريال مدريد راؤول غونزاليس أسطورة البلانكو سيترك قريباً صفوف فريقه حيث وقع عقداً مع فريق شالكة الألماني لكرة القدم لمدة عامين.

وسيلعب راؤول البالغ من العمر 33 عاماً  في الدوري الألماني في صفوف الفريق الأزرق شالكة براتب سنوي يبلغ ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد، كما أكدت صحيفة بيلد أن خورخى فالدانو نائب رئيس ريال بالفعل وافق على طلب راؤول بالرحيل بشكل شبه رسمي.

وكان فيليكس ماغاث مدرب شالكه قد أعلن مساء يوم الأربعاء عن رغبة راؤول فى ترك ريال واللعب لشالكة، وهو ما يعلل غياب راؤول عن تدريبات ريال مدريد هذا الأسبوع تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

يذكر أن راؤول سيكون ثاني الصفقات لشالكة هذا الصيف بعد ضم كريتسوف ميتزلدر مدافع ريال مدريد السابق.

لعب أسطورة ريال مدريد راؤول، لهذا النادي طوال مسيرته الإحترافية، وخاض معه 722 مباراة  سجل خلالها 311 هدفاً. وتوج المهاجم راؤول بلقب هداف الدوري الإسباني في عامي 1999 و 2001، وبلقب هداف دوري ابطال اوروبا عامي 2000 و 2002، وكذلك هداف تصفيات بطولة الامم الاوروبية عام 2000. بالإضافة إلى ذلك يعد راؤول أفضل هداف في تاريخ فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني . كما فاز راؤول 3 مرات بلقب بطل دوري أبطال أوروبا، وست مرات بلقب بطل الدوري الإسباني، وأختير خمس مرات كافضل لاعب في الدوري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا