ملتقى "صيف لبنان 2010" يختتم اعماله

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51364/

اختتم ملتقى "صيف لبنان 2010" اعماله يوم 22 يوليو/تموز، وتناول المشاركون في هذا الملتقى الذي نظمته "مجموعة الاقتصاد والاعمال" اللبنانية بالتعاون مع اتحاد الغرف العربية واتحاد الغرف اللبنانية ومؤسسة "ايدال" لتشجيع الاستثمارات ، عدداً من الموضوعات مثل العقار وخدمات الصحة والتعليم والصيرفة وكل الواضيع التي لها علاقة في تشجيع السياحة والاستثمار في لبنان.

اختتم ملتقى "صيف لبنان 2010" اعماله يوم 22 يوليو/تموز، وتناول المشاركون في هذا الملتقى الذي نظمته "مجموعة الاقتصاد والاعمال" اللبنانية بالتعاون مع اتحاد الغرف العربية واتحاد الغرف اللبنانية ومؤسسة "ايدال" لتشجيع الاستثمارات، عدداً من الموضوعات مثل العقارات وخدمات الصحة والتعليم والصيرفة وكل الواضيع التي لها علاقة في تشجيع السياحة والاستثمار في لبنان.

ولفت فادي عبود وزير السياحة اللبناني، الذي مثل رئيس الحكومة في الملتقى، لفت إلى أن عدد الوافدين الى لبنان سجل خلال النصف الاول من العام الحالي زيادة بنسبة 26,6 %، وبلغ في الأشهر الستة الاولى من العام الحالي أكثرَ من 964 الفَ زائر.

ودعا المشاركون في الملتقى الى معالجة المشاكل التي تعترض السائح في لبنان مطالبين السياسيين بالتخفيف من حدة خطاباتهم التي تؤثر على الحركة السياحية.

وكرمت مجموعة "الاقتصاد والاعمال" اللبنانية على هامش الملتقى شخصيات قيادية مميزة منها رئيس مجموعة روتانا للفنادق ناصر النويس ونائب رئيس الوزراء القطري وزير الطاقة والصناعة عبد الله بن حمد العطية.

ولم يهدف هذا الملتقى، الذي بدأ اعماله صباح يوم امس الاربعاء  واستقطب نحو 300 مشارك لبناني وعربي، الى تشجيع السياحة والاصطياف في لبنان وحسب بل جاء مبادرة تقدير لوجود المسؤولين والقياديين ورجال الاعمال في ربوع لبنان ، من هنا فهو يشكل فرصة جديدة للتلاقي واطلاق المشاريع.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم