الدولار يهبط الى ادنى مستوياته بعد تصريحات برنانكي

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51363/

هبط الدولار الامريكي مقتربا من أدنى مستوياته في الـ7 أشهر الاخيرة امام الين الياباني يوم الخميس 22 يوليو/تموز، وذلك بعد التصريحات التي ادلى بها بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي، حيث قال ان الافاق المستقبلية للاقتصاد الأمريكي لا تزال غير مؤكدة وتكتنفها حالة من الغموض.

هبط الدولار الامريكي مقتربا من أدنى مستوياته في الـ7 أشهر الاخيرة امام الين الياباني  يوم الخميس 22 يوليو/تموز، وذلك بعد التصريحات التي ادلى بها  بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي، حيث قال ان الافاق المستقبلية للاقتصاد الأمريكي لا تزال غير مؤكدة وتكتنفها حالة من الغموض.

وكان برنانكي قد اوضح في شهادته حول تقرير السياسة النقدية الأمريكية أمام لجنة المصارف في مجلس الشيوخ أن الإجراءات الجديدة التي سيتخذها مجلس الاحتياط مكرسةٌ لدعم نمو الاقتصاد، الذي يشهد تراجعا في وتيرة أنشطته. وشدد بن برنانكي على أن أسعار الفائدة الرئيسة ستبقى ضمن مستوياتها المتدنية الحالية بين صفر وربـعٍ نقطة مئوية لمدة أطول.

كما انخفضت اسعار العقود الاجلة للنفط الخام في التعاملات الاسيوية بعد تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي  الامريكي التي كان من شأنها ان زادت المخاوف في الاسواق المالية، بعد ان كانت وتيرة الانتعاش الاقتصادي مستقرة نوعا ما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم