تشاكفيتادزه تواجه دوشيفينا في ربع نهائي بورتوروز السلوفينية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51335/

تواجه الروسية آنا تشاكفيتادزه مواطنتها فيرا دوشيفينا في الدور ربع النهائي لدورة بورتوروز السلوفينية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 220 مليون دولار.

ضربت الروسية آنا تشاكفيتادزه موعداً مع مواطنتها فيرا دوشيفينا في الدور ربع النهائي لدورة بورتوروز السلوفينية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 220 مليون دولار.

وقد تأهلت تشاكفيتادزه الى الدور ربع النهائي على حساب الإيطالية ساره ايراني بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-1)  و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 21 يوليو/تموز في الدور الثاني من الدورة.

فيما بلغت دوشيفينا الدور نفسه على حساب الفرنسية فيرجيني رازانوا، إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (4-6) و (7-5) و (6-2).

كما تأهلت السويسرية ستيفاني فوغلي الى الدور ربع النهائي ايضاً بفوزها على النمساوية تاميرا باسيك بمجموعتبن دون رد، بنتيجة: (7-5) و (6-4)، وستكون فوغلي على موعد في الدور المقبل مع المصنفة سابعة في الدورة السلوفينية بولونا هيركوغ التي تغلبت بدورها على مواطنتها كاترينا سريبوتنيك بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-4) و (6-7) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا