تشلسي يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بدون حارسه تشيك

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51325/

سيبدأ فريق تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم، حملة الدفاع عن اللقب بدون حارس مرماه الدولي التشيكي بتر تشيك الذي تعرض لإصابة خلال التدريب مع الفريق اللندني.

سيبدأ فريق تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم حملة الدفاع عن اللقب بدون حارس مرماه الدولي التشيكي بتر تشيك الذي تعرض لإصابة خلال التدريب مع الفريق اللندني.

وأكد فريق تشلسي أن حارسه تشيك الذي تلقى إصابة في ربلة ساقه اليسرى يوم الثلاثاء 20 يوليو/تموز خلال تمارين الفريق، سيغيب نحو شهر عن الملاعب، أي أنه سيغيب عن الفريق اللندني في المباراة الافتتاحية للدوري في الموسم الجديد امام ضيفه وست بروميتش البيون في الرابع عشر من شهر أغسطس/آب المقبل التي ستقام على ملعب "ستامفورد بريدج"، وليس من المستبعد أن يغيب تشيك عن مباراة فريقه في الاسبوع الثاني ايضاً أمام فريق ويغان اثلتيك.

كما سيفتقد الفريق اللندني جهود تشيك (28 عاما)، في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنكليزي ضد مانشستر يونايتد في الثامن من الشهر المقبل على ملعب "ويمبلي" في لندن، إضافة الى المباريات التحضيرية التي يخوضها فريق تشلسي وأبرزها ضد اياكس أمستردام الهولندي وهامبورغ الألماني.

وسيستعين المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي بالحارس البرتغالي المخضرم هينريك هيلاريو (34 عاماً)، أو الانكليزي الشاب روس تورنبول (25 عاماً) لسد فراغ تشيك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا