دافيدينكو يبدأ بنجاح مشوار الدفاع عن لقبه في هامبورغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51284/

حقق الروسي نيكولاي دافيدينكو فوزاُ سهلاً على الفرنسي فلوران سيرا في الدور الثاني لدورة هامبورغ الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليون و115 ألف يورو.

حقق الروسي نيكولاي دافيدينكو فوزاُ سهلاً على الفرنسي فلوران سيرا في الدور الثاني لدورة هامبورغ الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليون و115 ألف يورو.

وقد  تمكن دافيدينكو المصنف الأول وحامل لقب الدورة، من الفوزه على فلوران سيرا بمجموعتين نظيفتين، بواقع (6-3) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 20 يوليو/تموز  في الدور الثاني واستغرقت 57 دقيقة فقط، ليكون دافيدينكو على موعد في الدور الثالث مع الكازاخستاني أندريه غولوبيف الذي تغلب بدوره على الإسباني مارسيل غرانولرس، ايضاً بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-4) و (7-5).

يذكر أن دافيدينكو المصنف السادس على العالم قد غاب عن ملاعب الكرة الصفراء لمدة ثلاثة أشهر في الموسم الحالي لإصابته في المعصم التي حرمته من المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة، قد خسر يوم الخميس الماضي في الدور الثاني لبطولة شتوتغارت للتنس أمام الإسباني دانييل خيمينو­ترافر المغمور بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع: (6-7) و (6-2) و (1-6)، وهي الخسارة السابعة كانت لاعب التنس الروسي في هذا الموسم مقابل 17 انتصارا.

كما خرج الإسباني الآخر تومي روبريدو المصنف الحادي عشر، من الدور الثاني ايضاً لخسارته أمام الإيطالي بوتيتو ستاراتشي بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع: (6-7) و (7-5) و (1-6). وسيلتقي ستاراتشي في الدور المقبل مع الفائز من المباراة التي تجمع الإسبانيين البرت مونتانيس الثامن مع بيري ريبا.

بينما تأهل الاسباني خوان كارلوس فيريرو السادس الى الدور نفسه بتغلبه على التشيكي يان  هاييك  بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (7-6) و (6-1)، وسيواجه فيريرو في الدور الثالث الفنلندي ياركو نييمينين الذي فاز على الفرنسي جيل سيمون التاسع في الدورة، ايضاً بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) و (3-6) و (7-5).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا