ساتورن يهرب من قاع الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51238/

هرب فريق ساتورن من المركز الأخير في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه سبارتاك نالتشيك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الختامية التي جرت بينهما يوم الاثنين 19 يوليو/تموز للمرحلة الـ 13 من الدوري.

هرب فريق ساتورن من المركز الأخير في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه سبارتاك نالتشيك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الختامية التي جرت بينهما يوم الاثنين 19 يوليو/تموز للمرحلة الـ 13 من الدوري.

تقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في الشوط الأول، فقد افتتح مهاجمهم دميتري كيريتشينكو التسجيل بهدف أحرزه من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة، وبعد أن ضاعف زميله الكسندر سابيتا النتيجة بهدف سجله في الدقيقة الـ 33، عاد  كيريتشينكو  وأحرز الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني له في هذا اللقاء، بينما سجل مارات بيكمايف هدف الشرف لفريق سبارتاك نالتشيك في الدقيقة الـ 69 من زمن المباراة.

وقد صعد فريق ساتورن بعد هذا الفوز من المركز الـ 16 الأخير الى المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، تاركاً المركزين الخامس عشر والسادس عشر لفريقي سيبير وكريليا سوفيتيوف على التوالي وبحوزة كل منهما 8 نقاط.

وفيما يلي ترتيب الفرق الخمسة الأوائل بعد ختام مباريات المرحلة الـ 13 من الدور الروسي الممتاز لكرة القدم:

1. زينيت سان بطرسبورغ - 33 نقطة

2. تسيسكا موسكو - 27

3. روبين قازان - 26

4. سبارتاك نالتشيك - 22

5. لوكوموتيف موسكو - 21 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا