49 قتيلا في هجومين انتحاريين ضد قوات الصحوة في العراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51161/

ذكر مصدر بوزارة الداخلية العراقية ان 46 شخصا قتلوا وأصيب أكثر من 40 آخرين يوم الأحد 18 يوليو/تموز في هجوم انتحاري استهدف أفرادا بمجالس الصحوة بضواحي جنوب غرب بغداد. وفي هجوم اخر، اعلن مصدر في الشرطة مقتل 3 اشخاص واصابة ستة اخرين بجروح إثر تفجير انتحاري بحزام ناسف داخل مقر للصحوة في وسط مدينة القائم (340 كلم غرب بغداد) القريبة من الحدود السورية.

اعلنت مصادر امنية عراقية مقتل 49 شخصا واصابة اكثر من  45 اخرين بجروح في هجومين انتحاريين بحزام ناسف استهدفا يوم الاحد 18 يوليو/تموز قوات الصحوة في بغداد والانبار.

وذكر مصدر بوزارة الداخلية العراقية ان 46 شخصا قتلوا وأصيب أكثر من 40 آخرين في هجوم انتحاري استهدف أفرادا بمجالس الصحوة بضواحي جنوب غرب بغداد.
ووقع الهجوم في قرية البلاسم بمنطقة الرضوانية التي تقطنها أغلبية سنية، عندما فجرانتحاري يرتدي حزاما ناسفا نفسه عند مقر للجيش العراقي وسط مجموعة من عناصر الصحوة والجيش الذين اصطفوا في طوابير لاستلام رواتبهم.

وفي هجوم اخر، اعلن مصدر في الشرطة مقتل 3 اشخاص واصابة ستة اخرين بجروح إثر تفجير انتحاري بحزام ناسف داخل مقر للصحوة في وسط مدينة القائم (340 كلم غرب بغداد) القريبة من الحدود السورية.

ويأتي التفجيران ضمن سلسلة هجمات استهدفت في الآونة الأخيرة عناصر الصحوة في مناطق متفرقة حول بغداد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية