الروسية آنا آلمينوفا بطلة لسباق 1500 م في باريس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51108/

أحرزت العداءة الروسية آنا آلمينوفا المركز الأول في سباق 1500 متر في لقاء باريس الدولي، الجولة التاسعة من الدوري الماسي لألعاب القوى.

أحرزت العداءة الروسية آنا آلمينوفا المركز الأول في سباق 1500 متر في لقاء باريس الدولي، الجولة التاسعة من الدوري الماسي لألعاب القوى.

وقطعت آنا آلمينوفا مسافة السباق بزمن قدره (3.57،65 دقيقة)، وهو أفضل زمن في العالم في هذا الموسم، وتقدمت الروسية على الأمريكية كريستين ويورت والفرنسية هيند ديبا تشايد على التوالي.

بينما جاءت مواطنتها سفيتلانا شكولينا في المركز الثالث في منافسات القفز العالي، وذلك بعد أن اجتازت العارضة وهي على ارتفاع (1.96 م)، بينما جاءت النجمة الكرواتية بلانكا فلاسيتش في المركز الأول برقم قدره (2.02 م)، والأمريكية شانتا هوفارد في المركز الثالث بـ (2.00 م).

السوداني كاكي بطل سباق 800 متر

وفي منافسات الرجال أحرز العداء السوداني أبو بكر كاكي خميس المركز الأول في سباق 800 متر، قاطعاً المسافة بزمن قدره (1.43،50 دقيقة)، وتقدم أبو بكر كاكي حامل لقب بطل العالم داخل القاعة في الدوحة، على الجنوب أفريقي مبولايني مولاودوزي، والبولندي مارسين ليفاندوفسكي على التوالي.

كما أحرز العداء الجامايكي أوساين بولت صاحب الرقم القياسي العالمي في 100 و200 م والعائد إلى المنافسات منذ حوالي أسبوع فقط، المركز الأول في سباق 100 م، قاطعاً المسافة بزمن قدره (9،84 ثانية)، متقدماً على مواطنيه أسافا باول الذ ي حل في المركز الثاني بزمن (9،91 ثانية) ويوهان بلايك الثالث بزمن قدره (9،95 ثانية).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا