ميسي يتفقد الأماكن التى ضربها زلزال هايتى‎

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51105/

قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بزيارة ضحايا الزلزال الذي ضرب هاييتي، حسب ما ذكرته منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) يوم الجمعة 16 يوليو/تموز.

قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بزيارة ضحايا الزلزال الذي ضرب هاييتي، حسب ما ذكرته منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) يوم الجمعة 16 يوليو/تموز.

وجاب ميسي سفير النوايا الحسنة بصندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) معسكر "كارفور" بالقرب من العاصمة بورت­أو­برنس، حيث يعيش نحو 50 ألف مواطن من هايتي فقدوا منازلهم جراء الزلزال الذي ضرب البلاد في الـ 12 من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وشرد أكثر من مليون نسمة في العاصمة.

وقال ميسي إنه لم يشاهد مثل هذا الوضع من قبل، وأن "هناك القليل من المناطق في العالم التي يواجه فيها الأطفال مثل هذه المخاطر".

كما زار ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، الجنود الأرجنتينيين في هاييتي المكلفين بضمان تحقيق الاستقرار في البلاد.

ووصل ميسي الى هاييتي قادما من بنما، حيث خاض فيها مباراة ودية خيرية يوم الأربعاء الماضي وجمعت بين أصدقاء ميسي وباقي نجوم العالم، وقد سجل النجم الأرجنتيني ميسي في هذه المباراة التي أقيم تحت أمطار غزيرة وبحضور أكثر من 35 ألف متفرج ، ثلاثة أهداف ليقود فريقه الذي ضم مواطنيه غابرييل ميليتو والنجم السابق أريل اورتيغا إضافة الى البرازيليين لوسيو و جوان للفوز باللقاء بستة أهداف مقابل أربعة أهداف لفريق بقية نجوم العالم الذي ضم الايطاليين كريستيان فييري و ماركو ماتيراتزي، والإسبانيين ايفان هيلغيرا و موريانتس، إضافة للهولندي دافيدس والألماني كوراني، في حين اعتذر أفضل لاعب في المونديال الأوروغوياني دييغو فورلان عن المشاركة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا