زينيت يواجه يونيريا الروماني في دوري ابطال أوروبا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51096/

اوقعت قرعة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم فريق زينيت سانكت بطرسبورغ الروسي في الدور الثالث من التصفيات مع فريق يونيريا أورزيتشيني الروماني.

اوقعت قرعة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم فريق زينيت سانكت بطرسبورغ الروسي في الدور الثالث من التصفيات مع فريق يونيريا أورزيتشيني الروماني.

وسيبدأ فريق زينيت منافسات دوري ابطال أوروبا، كونه احتل المركز الثالث في الدوري الروسي الممتاز  لكرة القدم، بينما سيشارك فريقا روبين بطل الدور ووصيفه سبارتاك موسكو في البطولة ابتداء من دور المجموعات، اما فريق يونيريا أورزيتشيني الروماني فقد احتل المركز الثاني في الدوري المحلي خلف فريق كلوج، وكان فريق يونيريا المتواضع قد حقق نتائج رائعة في الموسم الماضي للمسابقة، حيث فاز على فريق اشبيلية الإسباني بهدف وحيد، وعلى فريق غلاسكو رينجرز الاسكتلندي بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، ليحل في المركز الثالث في مجموعته برصيد 8 نقاط ويتأهل الى الدور الـ 16 لدوري اوروبا (يوروليغ).

وستجري مباريات الذهاب لهذه المرحلة يومي الـ 27 و 28 من شهر يوليو/تموز الجاري، على أن تقام مباريات الإياب في الثالث والرابع من شهر أغسطس/آب المقبل.

ومن النتائج الأخرى فقد أوقعت القرعة فريق دينامو كييف الأوكراني مع فريق جينت البلجيكي الذي حل في المركز الثالث في الدور المحلي في الموسم الماضي، بينما سيلتقي فريق سلتيك الاسكتلندي مع فريق براغا البرتغالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا